الدورة الرابعة لتظاهرة "تحدي بعث المؤسسات" من 8 الى 16 افريل بقطب الغزالة بأريانة


الدورة الرابعة لتظاهرة "تحدي بعث المؤسسات" من 8 الى 16 افريل بقطب الغزالة بأريانة
Imageأريانة 6 افريل 2011 (وات)- يحتضن قطب الغزالة لتكنولوجيات الاتصال باريانة من 8 إلى 16 افريل الجاري الدورة الرابعة لتظاهرة "تحدي بعث المؤسسات" وذلك ببادرة من المدرسة العليا للمواصلات بتونس.
ومن المنتظر أن يشارك 150 تلميذا مهندسا و30 طالبا في مجال إدارة المؤسسات من المدرسة العليا للمواصلات والمدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية بتونس في هذه الدورة التي يتوقع ان تتمحور حول التنمية الجهوية والآليات الكفيلة بخلق مواطن الشغل في المناطق ذات الأولوية.
وتهدف هذه التظاهرة إلى تحفيز روح المبادرة ودعم الفكر المؤسساتي لدى الطلبة من حاملي الأفكار الإبداعية المجددة في قطاع تكنولوجيات الاتصال وإدارة المؤسسات.
وسيتولى هؤلاء الطلبة على امتداد أسبوع تطوير مخطط أعمال ومشروع لبعث مؤسسة تقدم منتوجا أو خدمة مجددة بالاعتماد على تكنولوجيات الاتصال والمعلومات وذلك بتاطير من نحو 10 خبراء من تونس والخارج و20 أستاذا باحثا و10 أساتذة لغة.
وستختار لجنة متكونة من صناعيين ومختصين في المجال البنكي ورؤساء ومسيري المؤسسات في نظام رأس مال المخاطرة، ثلاثة مشاريع للفرق المتميزة ليتحصل الفريق الفائز على جائزة مالية بقيمة 3 آلاف دينار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire